الثلاثاء، 11 سبتمبر، 2012

الإفادة والعبارة من يوم إقتحام السفارة


الفكرة بسيطة للغاية إذا كنت فناناً مغموراً أو شخصاً وضيعاً لا قيمة لك في المجتمع .. إصنع فيلماً أو إرسم رسماً كاريكاتورياً مسيئاً للنبي صلى الله عليه وسلم أو صحابته الكرام ... حاول أن تعرض فيلمك على مواقع التواصل الاجتماعي ... لن يهتم به أحد لتفاهة أفكاره وسذاجة إنتاجه..
إعمل حساب جديد على الفيسبوك واليوتيوب والمنتديات باسم إسلامي كسيف الإسلام أو محب الجهاد ... ادخل على الجروبات والمنتديات الإسلامية..
ضع رابط الفيلم أو الرسم ثم اكتب كلاماً على غرار: أنقذوا الإسلام يا مسلمين ... ألطم وصوت وأطلب النشر ... ثم انسحب في هدوء وسيتكفل المتحمسون لدينهم بالباقي ... في غضون ساعتين على الأكثر سيشاهد فيلمك أو رسمك مئات الآلاف..
ستشتهر ... سيصبح فيلمك حديث الساعة ... سيتظاهر الناس أمام السفارة الأمريكية ... سيخرج الناس أفواجاً ويقذفون الحجارة على أي شيء تعبيراً عن غضبهم ... ستدمع عين أحدهم تأثراً وهو يقول: الله أكبر على المسلمين ... العاصي والفاجر يغار على النبي ... ستحدث اشتباكات مع الأمن وسيقتحم الغاضبون السفارة الأمريكية بالرغم من عدم سبّ أو إهانة الحكومة والإدارة الأمريكية لنبينا ؟!! ويرفعون علماً ... سيتفاقم الوضع ... وسينشر التلفزيون الأسباني خبراً أن الإسلاميون يحتفلون بيوم الحادي عشر من سبتمبر بطريقتهم الخاصة وسيبدوا الأمر في أعين المواطنين الأمريكيين كأنه إحتفالاً بيوم مات أبنائهم في قصف البرجين في يوم الحادي عشر من سبتمبر..
ومن بعيد ... وبهدوء شديد وبابتسامة ماكرة ... ستنفث أنت دخان سيجارتك وتشعر بالفخر بنفسك ... فقد حركت العالم ... هززته ... جعلت مئات الآلاف من الناس يشاهدون عملاً ساذجاً ... حركت الناس كالقطيع وهم يظنون أنهم يتحركون بإرادتهم ... يا لك من لعين عبقري ... أنت الرابح الوحيد..


يا سادة .. الإسلام أقوى من أن تهزه سخرية ممثل متخلف أو ريشة مهتزة لفنان كاريكاتير مغمور يريد أن يشتهر حين يسبّ ويسخر من نبيّنا .. ديننا لا يأمرنا بالإعتداء على من أمنّاه في بلادنا وخاصة إن كان لم يسب نبيّنا ويهين إسلامنا بل من فعل ذلك هم بعض الخونة المصريون من أقباط المهجر لعنة الله عليهم وعلى كل من أساء لنبيّنا صلى الله عليه وسلم.

أتريدون أن تنصروا رسول الله حقاً ؟ ..  اذاً يجب أن تعلموا إن أكبر نصرة لرسول الله هي أن تدعون الناس للإسلام وأن تجعلونهم يرون سماحة الإسلام بدلاً من أن يرون همجيتكم..
أكبر نصرة لرسول الله أن تنشر سيرته العطرة بالحكمة والموعظة الحسنة..أكبر نصرة لرسول الله ألا يُظلم عندنا أحداً وألا يضيع حق الضعيف..
أكبر نصرة لرسول الله أن تكون نموذجاً يحتذى به في العـِـلم والعمل والأخــــلاق والتقدم..
أكبر نصرة لرسول الله أن نصبح الأمّة الأولى في الصناعة والهندسة والبحث العلمي..
أكبر نصرة لرسول الله أن تأكل أمّتنا مما تزرع..
أكبر نصرة لرسول الله أن تُصلي عليه وعلى آله وصحبه أثناء عملك في محطة فضاء دولية بنتها وطورتها أمّتك..
أكبر نصرة لرسول الله أن يكون مُخلّص البشرية من مرض السرطان اسمه محمّد..
أكبر نصرة لرسول الله ألا تفتي في أمور الدين أو الدنيا بغير علم فتضِل وتُضِل..
أكبر نصرة لرسول الله أن يأتي الناس لطلب العلم في بلادنا..