الجمعة، 11 مايو، 2012

إلى مؤيدى حمدين صباحى


ليس غريبا أنى وجدت أن أغلبية من يساندون المرشح  القومجى الناصري حمدين صباحى معظمهم من صغار السن الغير مثقفين و الذين لم يعاصروا عهد عبد الناصر , بل لم يكلفوا انفسهم بالقراءة فى تاريخ الحقبة الناصرية البشعة قبل أن يأيدوا مرشح ناصرى ولم يعرفوا الحياة في العهد الذي يفخر به صباحى كان آزهى عصور القمع والتعذيب والاستبداد والديكتاتورية والترهيب والتقارير السرية من الإبن ضد أبيه ومن الأخ ضد أخيه، ولا يعرفون ما قدمه عبد الناصر لمصر من كوارث ونوائب نتألم منها حتى الآن... انتخب من تريد، ولكن لو لم تكن قارئا جيدا للتاريخ فيستحسن أن تقضي الأيام القادمة تحاول أن تتحرى حقيقة الفكر الذي تسانده قبل أن تذهب لصندوق الانتخاب فأنى ما وجدت مؤيديه الا ثلاثة أنواع : اولهم الناصرى القومجى مثله وهم القياديين فى حملته الانتخابية , وثانيهم الجهلاء وصغاء السن وبعض البسطاء المضحوك عليهم بشعارات العمال والفلاحين الدائم ترديدها , وثالثهم بعض العلمانيين المصابين بفوبيا من الإسلاميين وعندهم ان يعيدوا عهد عبد الناصر او عهد مبارك ذاته على أن يروا إسلامى ولو معتدل الفكر يصل لمنصب رئيس الجمهورية ..

أليس عاراً علينا بعد ثورتنا أن نؤيد مرشح رجعى قومجى ناصرى يدافع عن فترة الديكتاتورية والاستبداد الظلامية الناصرية ويدافع عن كل الأنظمة القومية الفاشية التى خرجت من عباءة النظام الناصرى أمثال نظام بشار الأسد قاتل  أهلنا فى سوريا , ونظام القذافى السفاح المقتول ونظام شاويش اليمن المخلوع على عبد الله صالح ونظام السفاح مهيب الركن ديكتاتور العراق صدام حسين ..

أكيد ان لم تكونوا قارئين جيدين عن الأيدولوجية الناصرية القومية فلن تتصوروا ما أقوله على مرشحكم لذلك إليكم بعض الدلائل على ذلك :

المرشح القومجى الناصرى عاشق الديكتاتوريين ومؤيد القذافى وعدو ثورة ليبيا وهو يتحدث بفخر عن انجازات ثورة الفاتح العقيد معمر القذافى فى ليبيا 

وبأمكانكم التأكد من العدد 47 من أرشيف جريدة الكرامة الصادرة عن حزب الكرامة العربية القومى الناصرى بتاريخ 5 سبتمبر 2006

وهذا هو حمدين صباحى يصف مهيب الركن الديكتاتور صدام حسين قاتل شعبه بالكيماوى بالقائد العظيم :

http://www.youtube.com/watch?v=mEAONEkkjJo&feature=youtu.be

وبعد تصريحاته المعادية للثورة السورية قرر ان يستجيب لأعضاء حملته وألا يؤيد بشار وأن يدافع عن كرامة الشعب السورى ضد الإهانة التى يتعرض لها على شرط ألا يتم تسليح الجيش السورى الحر وألا ترسل لهم أى دولة سواء عربية ولا اسلامية ولا غير ذلك سلاح ليحاربوا به السفاح بشار الأسد الذى كان يؤيده , وهاهو يقول أرفض تسليح الجيش الحر ضد بشار :

http://www.youtube.com/watch?v=MC1Neyuq4nI&feature=share

وإلى بعض الإخوة الثوار الذين كنت أعلمهم فى حملة دعم البرادعى ثم أنضموا لحملة دعم الناصرى القومجى صباحى هذا هو رأى الطبل الأجوف حمدين صباحى فى البرادعى : رداً على السؤال الذى وجه اليه فى احد الحوارات الصحفية قال حمدين صباحى " بالتأكيد البرادعى لا يمثلنى" ويقصد بذلك ان البرادعى لا يمثل الشعب المصرى بكل طبقاته .. وتوجه حمدين صباحى بسؤالين الى البرادعى :اين كان ؟ وماذا فعل فى السنوات السابقة ؟ منكراً دوره فى إلهام الشباب بأفكاره و قيادتهم لتغيير النظام البائد 

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=362405&SecID=199&IssueID=156

و بالرغم من رفضى التام للتخدل فى حياة حد وهيئته وملبسه لكن دى صورة لسلمى بنت حمدين صباحى قلت لازم تشوفوها عشان عيب أوى المتاجرة بصور حمدين وهو بياكل فول وطعمية وكشرى وتقولوا واحد مننا وغلبان وطالع عينه زينا وبيركب الأوتوبيس والكلام اللى على وزن ( عياله مش لاقيين ياكلوا ولا يلبسوا وكل يوم ييجوا من المدرسة معيطين عشان مش قادرين يدفعوا مصاريف المدرسة )
أعتقد ان حمدين مستواه معروف وخلاص إنتهى عصر المتاجرة بصوره وهو قاعد مع بتاعت الفجل ولا بياكل فول ولا قاعد على المسطبة بياكل كشرى وتقولوا واحد مننا .. مش عايزين حد يضحك علينا تانى .



و هذه هى احدى سقطات حمدين صباحى مجامل الفلول على قناة CBC حين كان يقول عن آخر رئيس وزراء للمخلوع ومدبر موقعة الجمل للثوار أحمد شفيق :
أبادل الفريق أحمد شفيق مودة حقيقية وأحتفظ له بمشاعر طيبة .. وفى حالة فوزى سأشكل فريق رئاسى ربما يكون من بينه مرشح .


أما إذا أردت أن تبحث عن خيانة حمدين صباحى الكبرى لبلده ولثورتها فستجد تصريح صباحي لـ مبارك في الأهرام المسائي : أنت أبو المصريين وجمال مبارك شاب ذكي ولا مانع من توليه الرئاسة



وفى النهاية فلن أنصحكم بأختيار مرشح معين ولكنى أنصحكم بأعادة النظر فى أختياركم لصباحى و أن تقرأوا تاريخه ومواقفه جيداً وتعلموا فكره وأيدولوجيته قبل أن تفكروا فى إختياره .. وندعو الله أن يولى علينا الأصلح لبلادنا وثورتنا .



هناك تعليقان (2):

  1. نصيحة : غير إسم مدونتك
    إجتزاء الأحداث مقزز

    ردحذف
  2. كل داااااااااااااااا هراء على راي حمدين لما كان بيكلم يوسف والي وكفاية بقى تخلف وكلام كتييييير عن حمدين

    ردحذف