السبت، 31 ديسمبر، 2011

عام 2012 .. حلمى إسلامى


هاهيِ سنة 2011 تلملم بقاياها لترحلِ وتأُخذ معها ذكريات منها العظيم و منها المؤلم و منها الحزين و منها السعيد .. ستنطوي سنة كاملة من عمرنا ستنطوي بفرحها بحزنها بجرحها بألمها .. ومتفائل بأن القادم أجمل ان شاء الله وماعند الله خير وأبقى


هذه السنة شهدت أحداث كثيرة كان أعظمها ثورتنا المجيدة التى أعادت الى كل مصرى كرامته و حريته و إن لم نكن قد أسقطنا و حاكمنا النظام الفاسد حتى الآن فنحن تعلمنا كيف نقول لا فى وجه الظالم و كيف ندافع عن كلمة الحق و كيف نتعاون مع بعض على الخير و الدفاع عن حقوقنا و دمائنا .. 


لعل أجمل قيمة تعلمناها عام 2011 هى التضحية من أجل الحق و إن حياتنا ما هى إلا أمانة لدينا كنا و نحن ننزل ميادين الثورة  نودعها الى الله و نسأله ان توفانا أن يتقبلنا مع الشهداء الذين ماتوا دفاعاً عن حقوقهم و أوطانهم .


تعالوا جميعاً لنكمل مسيرة الحق فى 2012 , لنكمل دفاعنا عن الحق و العدل و الحرية و الخير , لا تنسوا ان يضع كلاً منكم حلماً أمام عينه ليحقق به تلك القيم و أن تسعوا جميعاً لتحقيقه فى هذا العام الجديد .. 


حلمى فى هذا العام أن نكمل ثورتنا لمحاسبة كل الفاسدين و ان نجعلهم عبرة لكل فاسد و ظالم فى الأرض 


حلمى فى هذا العام أن نتعاون جميعاً على طاعة الله فنذكر بعضنا بالطاعات و ترك المنكرات و ان يكون هذا خالصاً لوجه الله عز و جل 


حلمى فى هذا العام أن أتعاون على صنع الخير مع كل رفاقى و ان ندخل السعادة على قلب كل  فقير و ضعيف و محتاج 


حلمى فى هذا العام أن أرى مجتمع العدل يتحقق لأول مرة فى بلادنا منذ عصور .. حلمى إقامة مجتمع إسلامى معتدل يكفل للجميع حريتهم و حقوقهم و كرامتهم , مجتمع فاضل يتحول لدولة عظيمة تعود حامية الإسلام و العروبة من جديد و ينصر الله بها دينه و يحمى بها المستضعفين فى الأرض كما كانت على مر العصور العظيمة السابقة .



حلمى فى هذا العام ان يعز الله بنا الإسلام أنا و كل من معى من رفاق الخير 

هذا العام إخترت حلمى إسلامى و انت ماهو حلمك ؟ :)



وفقنا الله و أياكم لما يحبه و يرضاه و أسأل الله ان تكون 2012 سنة سعيدة عليكم كلكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق